منتدى جمانة
مرحبا بكم فى منتدى جمانة نتمني ان تكون عضو من اسرتنا ونحن نرحب بك ونتمنى ان تفيدينا ونفيدك تحيات ادارة المنتدى

للبنات فقط
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرمـــوشه
بنوت ابرونزية
بنوت ابرونزية
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
العمر : 17
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدي   الأربعاء يوليو 18, 2012 11:19 pm





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ







فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




***تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

***طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

***تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

***تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

***تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
أرجو أن تعجبكم


[center]

___________________________________________


**************************************




آية الهدى + كرمـــوشه = للأبد



http://www.htoof.com/2mintes.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net/profile?mode=editprofile
أية الهدي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 578
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمر : 23
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدي   الثلاثاء يوليو 24, 2012 1:29 am

هههههههههههههه روعة

**************************************


جميلة  جميلة  جميلة  جميلة  جميلة



 جميلة  جميلة  جميلة  جميلة  جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net
كرمـــوشه
بنوت ابرونزية
بنوت ابرونزية
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
العمر : 17
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدي   الثلاثاء يوليو 24, 2012 3:49 pm




**************************************




آية الهدى + كرمـــوشه = للأبد



http://www.htoof.com/2mintes.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net/profile?mode=editprofile
أية الهدي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 578
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمر : 23
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدي   الثلاثاء يوليو 24, 2012 4:15 pm


**************************************


جميلة  جميلة  جميلة  جميلة  جميلة



 جميلة  جميلة  جميلة  جميلة  جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net
كرمـــوشه
بنوت ابرونزية
بنوت ابرونزية
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
العمر : 17
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدي   الثلاثاء يوليو 24, 2012 8:58 pm


**************************************




آية الهدى + كرمـــوشه = للأبد



http://www.htoof.com/2mintes.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net/profile?mode=editprofile
أية الهدي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 578
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمر : 23
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدي   الخميس يوليو 26, 2012 1:46 am


**************************************


جميلة  جميلة  جميلة  جميلة  جميلة



 جميلة  جميلة  جميلة  جميلة  جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net
كرمـــوشه
بنوت ابرونزية
بنوت ابرونزية
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
العمر : 17
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدي   السبت يوليو 28, 2012 2:10 pm

شكراااااا

**************************************




آية الهدى + كرمـــوشه = للأبد



http://www.htoof.com/2mintes.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net/profile?mode=editprofile
كرمـــوشه
بنوت ابرونزية
بنوت ابرونزية
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
العمر : 17
الموقع : www.joumana.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدي   الأربعاء يناير 30, 2013 12:26 pm

نورتي الصفحه
بوجودك آية الهدى


**************************************




آية الهدى + كرمـــوشه = للأبد



http://www.htoof.com/2mintes.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joumana.alafdal.net/profile?mode=editprofile
 
فوائد الزوجة النكدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمانة :: منتديات التسلية والترفيه :: منتدى الترفيه-
انتقل الى: